تحميل صور SAS Planet بدرجة وضوح عالية

تحميل صور SAS Planet بدرجة وضوح عالية

يعتبر SAS Planet من بين البرامج التي يمكن من خلالها تحميل صور بدرجة وضوح عالية جدا تصل إلى 1 متر من سرفرات متعددة من بينها : Google Earth، Bing، ESRI، Google Maps, iPhone Maps, Bing Maps, eAtlas, VirtualEarth
بعد تحميل صور SAS Planet يمكنكم فتحها مباشرة باستخدام برنامج من البرامج المستخدمة في تحليل الصور، لأن البرنامج يسمح بتنزيل صور مرجعة باسقاط ميركاتور العالمي والمرجع الجيوديزي العالمي.

يحتل رسم الخرائط مكانًا مهمًا جدًا في البحث الجغرافي.وقد أصبح إتقان رسم الخرائط أمرًا ضروريًا لعدة أسباب منها: الوصول المجاني إلى أرشيفات الأقمار الصناعية (Landsat و Modis و Sentinel)، والعدد الكبير من مقاطع الفيديو والدورات التدريبية عبر الإنترنت (مقاطع الفيديو على YouTube و Mooc)، ووجود برامج متعددة لمعالجة محتلف أنواع البيانات (ArcGIS ،QGIS ENVI ،ERDAS IMAGINE ،…).

من بين مصادر الصور عالية الدقة المكانية: صور SAS Planet ،Terra Incognita و Google Earth. في هذا الدرس سأوضح لكم بسرعة كيفية تنزيل صور SAS  Planet.

برنامج SAS Planet مجاني ولا يحتاج إلى تنصيب. انطلاقا من الصور عالية الجودة التي يتم تحميلها يمكنكم إنجاز مجموعة من الخرائط من بينها :
> خريطة استعمالات التربة،
> أشكال التعرية المائية،
> الشبكة الطرقية،
> الشبكة المائية،...
> خرائط أشكال التعرية المائية،

بالإضافة إلى العرض والتنزيل ، يحتوي البرنامج على الوظائف المفيدة التالية :
> العمل مع جهاز استقبال GPS ؛
> قياس المسافة ؛
> عرض ملفات KML ؛
> حفظ جزء من الخريطة في صورة واحدة ، والتي يمكنك عرضها ومعالجتها، وكذلك استخدامها في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية الأخرى؛
> يمكنك حفظ الأماكن التي تهمك والعثور عليها لاحقًا دون مشاكل ، وكذلك جعلها تظهر دائمًا على الخريطة ؛
> الخريطة الموجزة - ستساعدك بسهولة في التعرف على موقع المكان الذي تشاهده، وكذلك الانتقال سريعًا إلى أي مكان آخر على الخريطة.
...

كيفية تحميل صور SAS Planet بدرجة وضوح عالية.
شاهد الدرس لمعرفت الطريقة الصحيحة لتحميل صور الأقمار الصناعية SAS Planet بدرجة وضوح عالية جدا.

sas planet, sas planet download, sas planet en ligne, sas planet 2021, download sas planet 2021, download sas planet, sas planet download 2021,sasplanet 2021,sasplanet download 2021, sas.planet, sasplanet download, sas planet 2021 free download, download sas planet 2020, sas planet software, download sas planet terbaru 2021, download sas planet terbaru, sas planet 2020 free download, télécharger sas planet 2020 gratuit, sas planet download, free sas planet 2021 download, download sasplanet 2021 free, download sas planet 2021, download sasplanet, sasplanet, sas planet download latest version. sas planet 2022, download sas planet 2022, download sas planet, sas planet download 2022,sasplanet 2022,sasplanet download 2022, sas.planet, sasplanet download, sas planet 2022 free download, download sas planet 2022, sas planet software, download sas planet terbaru 2022, download sas planet terbaru, sas planet 2022 free download, télécharger sas planet 2022 gratuit, sas planet download, free sas planet 2022 download, download sasplanet 2022 free, download sas planet 2022. تحميل صور SAS Planet،الطريقة الصحيحة لتحميل صور الأقمار الصناعية SAS Planet، تحميل صور SAS Planet بدرجة وضوح عالية جدا، تحميل الصور الجوية بدرجة وضوح عالية جدا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -